يتحقق الصرافون من هوية العملاء ويقومون بمعالجة طلبات الإيداع والسحب من حسابات المستفيدين. أنها تولد الشيكات المصدرة والحسابات المالية وفقا لمواصفات العملاء. بعض الصرافين يتبادلون الدولارات للعملات الأخرى. وهم يجيبون عن أسئلة حول المنتجات والخدمات المصرفية ويوجهون العملاء إلى موظفين آخرين لإجراء معاملات مصرفية أكثر تعقيدًا.

يجب على صرافي البنوك احتساب النقد في أدراجهم عند بدء نوبتهم والتوفيق بين النقد المتبقي في نهاية نوبة عملهم وحتى الحساب بدقة للإيداعات والتوزيع.

يعمل معظم الصرافين في فروع البنوك المجتمعية والتجارية. بعض الصرافين يعملون لصالح الاتحادات الائتمانية.

متطلبات التعليم والتدريب
الحد الأدنى لمتطلبات الصرافين هو شهادة الثانوية العامة. ومع ذلك ، يمكن للأصحاب الحاصلين على درجة زميلة أو درجة البكالوريوس أن يتقدموا بسهولة أكبر إلى مدير مساعد ، وموظف مصرفية شخصية ، وموظف قروض ، ووظائف مديرين للبنوك.

 الدورات الدراسية في الأعمال والمالية والمحاسبة والاقتصاد مفيدة لصائدي الحسابات المحتملين الذين يأخذون دورات في الكلية. يتم إجراء معظم تدريب الصيارين على الوظيفة من قِبل المديرين وأصحاب الأصوات الأكثر خبرة.

يجب على العمال المهتمين في أن يصبحوا صرافين للبنوك تطوير وعرض مهارات خدمة العملاء والرياضيات بالإضافة إلى التوجه نحو التفاصيل والدقة.

الراتب المصرفية الصراف
ووفقًا لمكتب إحصاءات العمل ، فقد حصل بائعو الصرافة المصرفية على متوسط ​​يبلغ 28110 دولارًا في عام 2017. وحصل 10٪ من صرافى البنوك على ما لا يقل عن 38.330 دولارًا ، في حين أن أقل 10٪ حصلوا على أقل من 21.360 دولارًا.