على الرغم من اختلاف البنوك الفردية في أولوياتها ، فإن معظمها يبحث عن مهارات معينة في الموظفين المحتملين. هذه هي المهارات يجب أن يكون لديك (أو تطوير) إذا كنت ترغب في الحصول على وظيفة صراف البنك، وأنها هي أيضا المهارات التي يجب التأكيد في كل من مواد الطلب والمقابلة.

هذه القائمة ليست شاملة ولكنها تستكشف بعض أهم المهارات لأصحاب الصرافات.

المحاسبة الأساسية
يتعامل القائمون بالبنك مع المال وبالتالي يجب أن يكونوا قادرين على تتبع الأرقام. على الرغم من أن معظم المعاملات يتم توجيهها وتتبعها بواسطة أجهزة الكمبيوتر ، إلا أن القراء لا يزالون بحاجة إلى معرفة ما يجب أن تكون عليه الأرقام حتى يمكنهم التعرف على مشكلة والاستجابة لها في حالة حدوثها.

انتبه للتفاصيل
يمثل الاهتمام بالتفاصيل جزءًا كبيرًا من مهمة صراف البنك ، من التعامل مع الأموال بشكل صحيح إلى الاحتفاظ بسجلات دقيقة للمعاملات لإتباع البروتوكولات الأمنية المناسبة. قد يؤدي خطأ إلى خرق أمني أو ظهور مخالفات في الحسابات ، ويمكن أن يؤدي إما إلى فقدان ثقة الجمهور في البنك.

المعرفة بالبرمجيات المالية
يجب على صائدي البنوك أن يكونوا قادرين على استخدام برامج مالية متخصصة. قد يكون التدريب متاحًا أثناء العمل ، لكن فهم البرنامج مسبقًا ، هو ميزة أكيدة.

الاتصال الكتابي واللفظي
يتعامل بائعو البنوك مع المال ، لكنهم يتعاملون مع الناس أيضًا. الأصوات يجب التواصل بوضوح مع كل زملاء العمل والعملاء، وتكون قادرة على شرح السياسات والإجراءات، وربما حتى التعامل مع أن يكون بين لصوص البنوك دون هلع. رواة البنك هم الوجه العام لصاحب عملهم للغالبية العظمى من العملاء ، ويجب أن يمثلوا أصحاب عملهم بشكل جيد.