متطلبات التعليم والتدريب
يحتاج مديرو الموارد البشرية إلى مهارات شخصية قوية. غالباً ما يتعين عليهم إدارة المواقف الصعبة في مكان العمل والتي تتطلب القدرة على إدارة الناس بفعالية. الخبرة والتدريب مع إدارة النزاعات سيكونان ميزة إضافية. وتشمل المهارات الأساسية الأخرى مهارات صنع القرار ، ومهارات القيادة ، والمهارات التنظيمية ، ومهارات التحدث.

عادة ، مديري الموارد البشرية لديهم درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو إدارة الموارد البشرية. يسعى بعض المديرين وراء تخصصات أخرى في الفنون الحرة ، مثل علم النفس ، ويتخصصون في مستوى الماجستير. الدرجات الأخرى على مستوى البكالوريوس التي من شأنها أن تكون مقبولة تشمل التمويل ، وإدارة الأعمال ، والتعليم ، أو تكنولوجيا المعلومات. أولئك الذين يتطلعون إلى التقدم أكثر في سلم الشركات (أو البحث عن وظيفة مع شركة Fortune 50) يكتسبون عادة ماجستير في إدارة الأعمال بتركيز في إدارة الموارد البشرية أو درجة الماجستير في إدارة الموارد البشرية.

 

واحدة من الفوائد الرئيسية لمهنة في الموارد البشرية هي أن هناك العديد من الفرص المختلفة للاختيار من بينها. يمكن لمديري الموارد البشرية تطوير المعرفة المتقدمة في مجالات التخصص في هذا المجال مثل علاقات العمل والتعويضات والفوائد وتطوير القيادة ومشاركة الموظفين واكتساب المواهب. تقدم جمعية إدارة الموارد البشرية وحدات تدريبية في العديد من هذه المجالات المتخصصة.

الموارد البشرية مدير الرواتب
ووفقاً لمكتب إحصاءات العمل ، حصل مديرو الموارد البشرية على متوسط ​​أجر قدره 110.120 دولار في عام 2017 أو 52.94 دولار في الساعة.

وعادة ما يحصل مديرو الموارد البشرية المعنيين بإدارة الشركات والمؤسسات والخدمات المهنية والعلمية والتقنية على أعلى الرواتب بينما يحصل المديرون العاملون في الحكومة المحلية والرعاية الصحية والمساعدة الاجتماعية على تعويضات أقل.

كانت الولايات التي حصل فيها مديرو الموارد البشرية على أكبر استفادة في عام 2017 من كاليفورنيا ونيويورك وإلينوي وتكساس وفلوريدا. وكما هو الحال في معظم المهن ، فإن المرشحين الذين حصلوا على شهادة أو درجة الماجستير - خاصة أولئك الذين لديهم تركيز في إدارة الموارد البشرية - لديهم أفضل فرص العمل.